7 أماكن سياحية في جورجيا: طعام جورجيا المميز

بغض النظر عما إذا كنت من عشاق الطبيعة، أو من عشاق الطعام والنبيذ، أو خوض تجربة مميزة سياحية، فإن جورجيا سوف تبهرك بطريقة ما، حيث تعتبر أفضل مكان لقضاء وقتك، والآن لديك خيار متاح لزيارة أماكن متعددة بجورجيا.


 

تبليسي أجمل مناطق جورجيا

تبليسي مدينة جميلة ومثيرة للاهتمام، ولكن إذا لم تقم بزيارة المزيد من الأجزاء النائية من جورجيا والتقاط صور مميزة، فسوف تفقد الكثير.

إنه بلد شديد التنوع البيولوجي حيث الجبال وشواطئ البحر قريبة بشكل مذهل من بعضها البعض.

يقول كارلوس تشاباشفيلي، الرئيس التنفيذي ومؤلف كتاب International Georgia Travel: "جورجيا هي البقعة الرئيسية في أوروبا حيث يمكنك السباحة على جانب المحيط الاستوائي في Anaklia والتزلج في غضون ساعتين أو حتى 25 دقيقة بافتراض أنك تستقل طائرة هليكوبتر".

يمكنك زيارة عدد قليل من الأماكن التاريخية في المدينة، على سبيل المثال، قلعة ناريكالا، حيث يعد القصر من أكثر المناطق المحببة للمسافرين في جورجيا وربما يكون الموقع الأثري الأصيل الأكثر شهرة.

 سنذهب في نزهة رائعة بشكل استثنائي إلى أماكن تقع في مناطق بعيدة لمشاهدة روعة الطبيعة، والتي ستذهل عينيك.

تعرف على: أهم معلومات عن أذربيجان.

أماكن مختلفة سياحية بداخل جورجيا


بافتراض أنك تحب الجبال والمشاريع، يجب أن تذهب إلى أوشغولي.

تجربة مدهشة أخرى نقوم بها في جورجيا هي زيارة منطقة Racha، التي تضم منحدرات متحركة خضراء وأماكن أصلية رائعة وخيارات راحة مثيرة للاهتمام.

إذا كنت تبحث عن تجربة حقيقية، فقم بزيارة Chauri Chalet، وهو منزل صغير يقع في بحيرة.

 محاط بالمياه والذهاب إلى هناك والعودة بالقارب، تجربة مدهشة يبحث عنها المسافرون، وإن كانت أقل فصلًا، هي Georgia Glamping التي توفر خيامًا مصبوبة على شكل قبو متلألئة، مزينة بخيام تتجاهل المشهد الأخضر.

في وقت المساء، ستسمع صراخ القيوط، مما يجعلك تشعر أنك حقًا في أعماق الطبيعة حيث النسيم الرقيق والمهام هنا أيضًا ركوب الخيل والرحلات الرائعة التي لا يجب أن تفوتها في جورجيا قم بزيارة مدينة باتومي وقمة الخطاب وكذلك الحديقة النباتية في باتومي

واحدة من المواقع التي ستعتز بها في جورجيا هي باكورياني، "مجتمع متواضع" ومنتجع التزلج على الجليد في منطقة بورجومي في جورجيا.

تقع على المنحدر الشمالي من سلسلة التجارب، على ارتفاع 1700 متر.

شاهد أيضا: أفضل منتجعات جورجيا 2022.

 الطعام والنبيذ في جورجيا


 

يعد الأكل والشرب جزءًا رئيسيًا من الثقافة الجورجية، وسوف نتعمق في عادات الطعام الجورجي ونختبر نطاقًا من الأطباق المناسبة لكل من محبي اللحوم ومحبي الخضار حيث يوجد غذاء نباتي لأعزاءهم.

يقول تشاباشفيلي: "كل منطقة مسجلة في الدولة لديها ممارساتها الخاصة في الطهي التي لا لبس فيها والتي استمرت لفترة طويلة حقًا".

أساليب الطبخ Imir و Migric و Kakhetian معترف بها ومثيرة للاهتمام بشكل خاص.

يعتبر خاتشابوري، خبز الشيدر الجورجي، من أشهر الأطباق الجورجية على الإفطار، وهناك أنواع مختلفة من هذا، على سبيل المثال ، "البيتزا الجورجية - خاتشابوري" التي يتم تقديمها على الإفطار في أماكن مختلفة.

من الأطباق الأخرى التي يجب تجربتها الخينكالي (الزلابية الوحشية)، والشيشيرتما (حساء الدجاج)، وكوبداري (الخبز المحمّل باللحوم الجورجية)، وطبق جورجيان من الخضروات المختلطة المصنوعة من الخيار والطماطم وغراء الجوز. علاوة على ذلك، تضم هذه الأمة صناعة فردية نتوقعها ونتجه نحوها وهي صناعة النبيذ

النبيذ، أحد الأصول التي لا يمكن الاستغناء عنها في جورجيا ، تم تأسيسه في 8000 عام من عادات صناعة النبيذ.

شاهد معنا: ماهي ديانة أذربيجان.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قائمة بأهم الفواكه لخسارة الوزن سريعاً

زراعة الأذن الخارجية الخطوات والمميزات والتكلفة

الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني من حيث الأسعار والأنواع